أول رئيس دوله يوضع في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا

0

في تطور جديد من نوعه يشير إلي حجم إنتشار فيروس كورونا مما يوضح مدي خطوره وتفشي فيروس كورونا، والذي أصبح يؤرق العالم فقامت منغوليا بوضع رئيس البلاد في الحجر الصحي بعد عودته من زياره للصين يوم الجمعه.

وبهذا يصبح أول رئيس يتم وضعه في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، وقالت وكاله الأنباء المنغوليه بأن الرئيس خالتما باتولغا تم وضعه في الحجرالصحي بعد يوم واحد لزيارته للصين ومقابلته الرئيس الصيني تشي جينبينغ وفق مانقلته وكاله رويترز.

وضع أول رئيس في الحجر الصحي بسبب كورونا
وضع أول رئيس في الحجر الصحي بسبب كورونا

وبهذا يعتبر خالتما أول رئيس يدخل الحجر الصحي بعد تفشي فيروس كورونا في العالم الذي كان بؤورته مقاطعه ووهان بالصين لباقي لأنحاء العالم دون أن تحدد الوكاله إذا ماكان هذا التصرق إجراء إحترازي أم لا.

وجاء قرار منغوليا بعد ظهور الفيروس علي 5 دول جديده حالات أصابه أولي بفيروس كورونا المستجد والذي خرج من ووهان الصينيه لباقي دول العالم.

والجدير بالذكر بأن الصين يوم الجمعه سجلت 44 حاله وفاه جديده بسبب فيروس كورونا المستجد بالإضافه إلي 327 إصابه جديده بالفيروس وهو أقل رقم عدوي جديد منذو أكثر من شهر.

وصرحت لجنه الصحه الوطنيه بأن حصيله الوفيات جراء الفيروس في بر الصين الرئيسي ترتفع إلي 2788 بينما وصلت حالات الإصابه بالفيروس إلي 78824.

إقرأ ايضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق