تريند الفيس بوك

أول خطاب بعد تعافيه…جونسون نقترب من نهايه المعركه الأولي مع كورونا

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأثنين أن المملكه المتحده بدأت تقترب من نهايه المرحله الاولي من الصراع مع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال بوريس جونسون في أول خطاب له بعد تعافيه من فيروس كورونا ” نصل إلي نهايه المرحله الأولي من الصراع مع كورونا نحقق تقدماً في تقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا.

جونسون نقترب من نهايه المعركه الأولي مع كورونا
جونسون نقترب من نهايه المعركه الأولي مع كورونا

وأكمل رئيس الوزراء البريطاني أن عوده الحياه إلي طبيعتها ستكون تدريجيه وأشار إلي إنه سيقوم بإتخاذ بعض القرارات الصعبه ولا يمكن للحكومه أن تحدد الأن مدي سرعه حدوث ذلك.

وأكد جونسون أنه سيجري الأعلان عن الإجراءات بشأن رفع الإغلاق خلال الأيام القليله المقبله ووعد الشعب البريطاني بالشفافيه في هذا المجال وأشار أن بريطانيا بدأت في تغيير إتجاه إنتشار الوباء وأن الأستعدادات جاريه حالياً بما يسمح لنا بالفوز بالمرحله الثانيه في هذه المرحله.

وعاد رئيس الوزراء البريطاني إلي مقر الحكومه في لندن إستعداداً لمباشره أعماله اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث قضي أسبوع في المستشفي في أول لإبريلمن بينهم ثلاث أيام في العنايه المركزه.

وأثناء غيابه واجهت الحكومه إنتقادات كثيره متناميه من الطواقم الطبيه في المستشفيات ودور الرعايه بسبب عدم تزويدهم بالإمدادات اللازمه وأدوات الوقايه وبخصوص مستوي إجراء فحوص كورونا التي تقل كثيراً عن المستهدف.

وسجلت بريطانيا حتي الأن 152 ألف و 840 حاله إصابه بفيروس كورونا وبلغ عدد الوفيات إلي 20 ألفاً و732 شخصاً.

إقرأ ايضاً:

السابق
السطو بإستخدام<كورونا>…لصان يبتكران حيله جديده لإتمام السرقه بألمانيا
التالي
خروج أخر مصاب بكورونا من مستشفيات ووهان بعد تعافيه من الفيروس

اترك تعليقاً