تريند اليوم

أول تعليق من “تيك توك” على واقعة الطالبة حنين حسام

أصدر تطبيق “تيك توك” في مصر، بيانًا صحفيًا بشأن واقعة الطالبة حنين حسام، التي أثارت الجدل بمقطع فيديو تدعو فيه الفتيات إلى تسجيل فيديوهات لهن من المنزل”.

وأكد “تيك توك”، اليوم الأربعاء، أن المحتوى المتداول محل التحقيق لم يتم نشره من خلال منصتنا، كما نؤكد دائمًا أننا لا نؤيد أو نفرق بين أي محتوى أو مستخدم وآخر طالما أنه يلتزم بإرشاداتنا وقواعدنا المدرجة.

وأضاف البيان، “تضع “تيك توك” سلامة وأمن مستخدميها كأولوية أساسية لديها، وتلتزم بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لمستخدمي التطبيق وذلك من خلال إرشادات مجتمع “تيك توك” التي تساعد المستخدمين على فهم كيفية استخدام التطبيق بطريقة إيجابية وتحدد قواعد السلوك والمحتوى المقبول وغير المقبول على منصتنا، وذلك استمرارًا لجهودنا الهادفة للحفاظ على بيئة التطبيق كبيئة آمنة للجميع، حيث تعكس إرشادات مجتمع “تيك توك” مبادئنا ومبادئ المجتمع وتحدد قواعد السلوك المقبولة على المنصة، التي ترحب وتسمح فقط بالسلوكيات المقبولة اجتماعيا”.

وتابع: “كما نقوم دائمًا بتطوير وتعزيز أدوات مراقبة وتقييم المحتوى لضمان تحديد استخدام الجميع من المشاهير أو غير المشاهير على حد سواء وفقًا لإرشادات مجتمع “تيك توك”، وأن أي سلوك سلبي قد يحدث على التطبيق من قبل المستخدمين هي حالات فردية لا تعكس ولا تمثل مبادئ المنصة”.

وأكد على عمله المستمر لتطوير وتحديث وسائله وأدواته بشكل دوري لمكافحة سوء الاستخدام، فهي عملية مستمرة لا تنتهي وهو تحدٍ تواجهه الصناعة بأكملها، ونحن ملتزمون بالعمل المستمر على تحسين إجراءاتنا الحالية، وتفعيل أدوات تقنية وإدارية إضافية في إطار التزامنا تجاه مستخدمينا.

وطالب في البيان المستخدمين بالإبلاغ عن أي محتوى أو استخدام غير لائق من خلال خاصية الدعم والإبلاغ داخل التطبيق من أجل مساعدتنا في الحفاظ على بيئة ملائمة وإيجابية على المنصة.

نحث المستخدمين على المساهمة في خلق بيئة أفضل من خلال الالتزام بالإرشادات والامتناع عن نشر أو تأييد أي محتوى سلبي، لأن هذا النوع من المحتوى يتم مسحه من التطبيق على الفور بسبب انتهاك إرشادات المجتمع، ونحن ملتزمون بتثقيف المستخدمين وإمدادهم بالمعلومات اللازمة حول الرفاهية الرقمية، وتشجيعهم على تحمل المسؤولية والاستخدام المسؤول للإنترنت.

لا نسمح بمشاركة أي محتوى على المنصة يمكن أن يتسبب في تضليل أو خداع المستخدمين أو أي أفعال من الممكن أن تسبب ضررًا لمجتمعنا، كما لا نسمح بوجود أي خدمات أو أنشطة مدفوعة أو خدمات زيادة التفاعل والمرور على الحسابات المدفوعة.

وبموجب إرشادات استعمال التطبيق لدينا، تحظر “تيك توك” أي محتوى أو نشاط يسعى إلى زيادة الشعبية بشكل مدفوع أو بطرق غير تطوير جودة المحتوى على المنصة، كما نمنع أيضًا أي محاولات للتلاعب بآليات النظام الأساسية لزيادة التفاعل.

وتحظر إرشادات “تيك توك” كذلك مشاركة الطرق حول زيادة المشاهدات أو الإعجابات أو المتابعين أو المشاركات أو التعليقات بشكل غير حقيقي أو بطرق أخرى غير تطوير جودة المحتوى، كما يمنع التطبيق محاولة بيع أو شراء المشاهدات أو الإعجابات أو المشاركات أو التعليقات أو زيادة التفاعل والمرور غير الحقيقية.​

قد يهمك أيضا |

السابق
السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبيه إلي الولايات المتحده الأمريكيه
التالي
العاهل السعودي يوافق على إقامة صلاة التراويح بالحرمين الشريفين

اترك تعليقاً