أول تعليق لوالد محمود شهيد الشهامه بعد تأجيل محاكمه المتهمين بقتل نجله

0

تم تأجيل قضيه شهيد الشهامه اليوم وخرج والده من قاعه المحكمه بخطوات ثقيله من قاعه المحكمه بشبين الكوم بحبس الدموع تاره ويردد جمله” قلبي محروق علي إبني مش هنسي شكله وهو غرقان في الدم وقال أيضاً” إبني شهيد أخلاقه وحسن تربيتي له، إبني حقه لازم يرجع”.

أول تعليق من والد محمود بعد أولي محكمات قاتلي نجله
أول تعليق من والد محمود بعد أولي محكمات قاتلي نجله

وظل يردد الوالد بإنه لن يتخلي عن حق إبنه بعد خروجه من أولي جلسات محاكمه قاتلي نجله محمد راجح و3 أخرون بتهمه قتل محمد البنا والتي جرت اليوم الأحد الموافق 20/10/2019 وإنها سوف تتأجل لل 27 أكتوبر الجاري للإطلاع.

وكشفت تحقيقات النيابه في القضيه رقم 14568 لسنه 2019 جنح حقيقه ماحدث وهي عندما إستاء محمود البنا من تعرض المدعو محمد راجح لأحد الفتيات في الطريق ومده يده عليها ولكن الأخر قال له لا تتدخل فذهب محمود البنا وكتب علي الإنستجرام بأن من يمد يده علي حرمه فهو حرمه مثلها فوصل الكلام للقاتل وإستشاط غضباً وأراد أن ينتقم منه وأرسل له رسائل تهديد ثن إتفق القاتل مع بعض أصدقائه علي قتل محمود البنا وأعدوا العده لذلك من مطاوي ومواد حارقه للعين مصنعه للدفاع عن النفس وكان يوم 9/10 موعدهم لينفذوا فيها جريمتهم البشعه.

وفي الشارع تربصوا بالشاب ما إن رأوه ترك أصدقائه فمسكوه من تلابيبه ورشوا الماده الحارقه في وجه وما ان إرتفع صوتهم حتي سمع أصدقائه وخلصوه من يديهم وما أن ذهب حتي جري المجرمين وراءه مره أخري بعد رشهم ماده حارقه علي وجه أصدقائه حتي حضر المتهم الأول وقام بضربه بالمطوه وضربه علي وجنته ثم علي فخذه الأيسر وتركوه مغطي بدمائه حتي جاء اهل تلا وذهبوا به للمستشفي ليفارق الحياه هناك.

وفر المتهم هارباً علي دراجه ناريه كان يقودها متهم رابع يدعي إسلام وإنتقلت النيابه وشاهدت الجثمان وإستمعت للشهود وأمرت بتشريح الجثمان والتحفظ علي كاميرات المراقبه والرسائل التي تبادالاها المجني عليه والمتهم محمد راجح.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق