أول تصريح من والد حنين حسام: إبنتي بريئه ولم تحرض علي الفسق

0

أكد حسام عبد الهادي ” موظف” والد حين حسام، إن إبنته بريئه من التهم المنسوبه إليها بالتحريض الفجور والفسق، لافتاً إلي الفيديوهات التي قامت إبنته بإعدادها عاديه، ولا تتعدي كونها فيديوهات شبابيه كباقي الفيديوهات التي يقوم بنشرها الفتيات والشباب من جيلها والتي تأتي في إطار المزاح والهزار.

 تصريح من والد حنين حسام
تصريح من والد حنين حسام

وأضاف عبد الهادي: إبنتي لم تقصد بأي شكل من الاشكال التحريض علي الفسق والفجور، مؤكد بإنه عائلته من العائلات الملتزمه والمحافظه ونسكن بحي شعبي بمنطقه شبرا.

وأكمل والد حنين أن المعلومات أن المعلومات التي تداولها البعض بإن إبنته تعيش بمفردها ولا تقيم معهم في المنزل وهي عاريه تماماً عن الصحه لافتاً إلي إبنته تعيش معه ومع والدتها منذو ولادتها

وعبر والد حنين عن إستيائه مما ينشر عنها والإفتراء الذي نال منها، بإنه تم التحقيق معها ودخلت في نوبه بكاء امام النيابه وهي مازالت رهن التحقيقات التي لم تبدأ بعد حيث وصلت من الحجز إلي غرفه النيابه وفي إنتظار التحقيقات.

وطالب والد حنين الشعب المصري التسامح واتلعاطف مع إبنته كونها مازالت صغيره وفي مقتبل عمرها وينقصها من الخبره الكثير الذي يجعلها تتحدث في الفيديوهات دون أن تتم محاسبتها قانونيه.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق