أزمه محمد رمضان والطيار الموقوف تزداد توتراً وتصل للقضاء الطيار طالب ب 25 مليون تعويض

0

الجميع تابع ماحدث مع الطيار أبو اليسر الذي تسبب فيديو صوره الفنان محمد رمضان في قمره القياده التي كان يقودها أبو اليسر إلي مشاكل كبيره له في عمله وتسببت في إيقافه عن العمل وعدم إمكانيه ممارسه مهنته مره أخري.

والجديد أن الطيار رفع دعوه قضائيه علي محمد رمضان، فحددت الدائره 4 تعويضات بمحكمه 6 أكتوبر الأبتدائيه جلسه 19 مارس المقبل لنظر أولي جلسات دعوي رفعها الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر والذي يطالب فيها الفنان محمد رمضان محمود حجازي بتعويض قدره 25 مليون جنيه عن الأضرار الماديه والأدبيه الجسيمه التي نجمت عن نشر صوره لمحمد رمضان داخل الطائره قياده المدعي عليه وأستغله كفيديو كليب في أغنيه له.

تقدم يوم الأثنين المحاميان سمير فوزي ومجدي هلال بدعوي امام محكمه مدني 6 أكتوبر دائره التعويضات وتعرف بتعويض مدني قدره 10 مليون جنيه لموكله الطيار وذلك علي الأضرار الماديه التي تسبب فيها لموكله و 15 مليون جنيه عن الأضرار الأدبيه.

وقال هلال بان في دعواه إن موكله تعرض لأضرار ماديه وأدبيه كبيره بسبب مافعله محمد رمضان وإستغلاله لتواجده في الطائره وقام بتصوير فيديو إستغله في أحد كليباته بعنوان “مش بتفتيش” مما تسبب في أضرار جسيمه ألمت بموكله.

وذكرت الدعوي التي تحمل رقم 84 لعام 2020م جدول تعويضات بأن الفنان محمد رمضان قد إنتهك سلوكاً من شأنه أضر بوسائل الإنتقال والملاحه الجويه، وتعريض سلامه الطيران للخطر وذلك بقيامه بقياده طائره دون أن يكون مؤهلاً لذلك.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق